تقويم إينفيسلين الشفاف

A Clear Way to Straighten Teeth
invisalign aligners
إينفيسلين

تقويم إينفيسلين الشفاف

دكتور ستوسيش مدرب خصيصا في الإنفسلين،هو تقويم شفاف بديل للتقويم المعدني،  اثناء إقامته بالمؤسسة الرائدة في مجال تقويم الأسنان، و الذي تم كتابة الكتاب عليها. في غضون إقامة دكتور ستوسيش في تمبل، تم تعاون بين المؤسستان لتسخير التكنولوجيا و الأستفادة منها لأقصي درجة، هذا التعاون يميزه لمعرفته المتقنة بالإينفسلين و الآن هو من الأطباء الأكثر خبرة في تقديم الإنفسلين بجرايز ليك و شيكاغو. الإنفسلين هو شفاف والطريق الأمثل للحصول علي اسنان مصطفة دون اللجوء الي التقويم التقليدي، عن طريق وضع تلك الصفوف الشفافة و الغيرمرئية، يمكنك الآن تعديل اسنانك دون أن يلاحظ احد. ايضا ستستطيع تناول الطعام و الشراب، لأنه لن يكون وجود لأي اسلاك حديدية، و يمكنك غسيل الاسنان كالعادة للحفاظ عليها و علي صحة اللثة. كثير من مرضانا لم يفكروا بالتقويم التقليدي و هم الآن سعداء و يحسنون إبتساماتهم باستخدام إينفسلين.

مساوئ الإينفسلين

  • قابل للازالة و يحتاج لامتثال المريض، ٢٢ ساعة في اليوم
  • ليس دقيق مثل التقويم التقليدي

مزايا الإينفسلين

  • قابل للنزع
  • يمكنه تحريك الأسنان في بعض الحالات، دون اللجوء للتقويم التقليدي
  • تحسن في محاذاة الأسنان
حقائق عن إينفسلين

ما هو إينفسلين؟

  • طريقة غير مرئية لتصطف الأسنان دون التقويم التقليدي
  • سلسلة من الصفوف الشفافة، القابلة للنزع
  • لا تستخدم أي اسلاك معدنية
how to wear invisalign
Invisalign Teen

احصل علي اسنان مصطفة بطريقة تناسب أسلوب حياتك

invisalign teen

مع إينفسلين تستطيع الحصول علي اسنان مصطفة عن طريق استخدام تلك الصفوف الشفافة، المريحة و القابلة للنزع. اذا كنت تريد ابتسامة أفضل و لكنك لا تحب وجود الاسلاك المعدنية في فمك، اذن إينفسلين هوالحل الأمثل لك. مع دكتور ستوسيش المتمرس، إينفسلين له نتيجة فعالة تماما مثل التقويم المعدني لعلاج مجموعة من مشاكل التقويم و الجزء الأفضل هو أن إينفسلين يناسب أسلوب حياتك.
اذا كنت تفكر بإستمرار في أبتسامتك، فأن التقويم المعدني سيسلط الضوء أكثر عليها، لكن إينفسلين شفاف، بالتالي لن يلاحظ احد من أصدقاءك ارتدائك له. اضافة الي أنه قابل للازالة، فلن تضطر لتغيير حميتك أو روتينك المتبع لتنظيف الفم، ببساطة تنزع الصف و تستمتع بأكلاتك المفضلة و ايضا لن تواجه صعوبة في تنظيف الأسنان أو الفم مثلما في التقويم المعدني التقليدي.
الأفضل من ذلك هو أن تكلفة إينفسلين و الوقت المفروض للعلاج مطابقين لوقت و تكلفة التقويم التقليدي.
لمعرفة المزيد عن إينفسلين، برجاء الأتصال بالدكتور مايكل ستوسيش اليوم.

iDentity Orthodontics